أرقام قياسية فى كأس أمم أوروبا قبل انطلاق الـ"يورو 2024".. إنفوجراف

الأحد، 09 يونيو 2024 09:00 ص
أرقام قياسية فى كأس أمم أوروبا قبل انطلاق الـ"يورو 2024".. إنفوجراف ارقام قياسية في يورو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة وتنطلق بطولة أمم أوروبا يورو 2024 ، والتي ينتظرها كل عشاق الكرة الأوروبية لما تضمه من نجوم ومنتخبات كبيرة فى عالم كرة القدم.

دائما ما تمتاز بطولة أمم أوروبا بالعديد من الأرقام التاريخية فى كل بطولة، ويتنافس النجوم لصناعة تاريخ من خلال تلك البطولة التي تعد أحد أكبر 5 بطولات كروية على مستوي العالم، التقرير التالي يستعرض أهم الأرقام القياسية فى تاريخ بطولة أمم أوروبا قبل انطلاق الـ يورو 2024 .. 

ارقام قياسية في يورو
ارقام قياسية في يورو

من ناحية أخرى، نشر الموقع الرسمي لنادي آرسنال الإنجليزي تقريرا عن لاعبيه المشاركين في بطولة أمم أوروبا يورو 2024 المقرر انطلاقها الجمعة المقبل فى ألمانيا.

واستعرض التقرير الـ 11 لاعبا المنضمين لمنتخبات بلادهم فى بطولة يورو 2024 ، وقال الموقع الرسمي، "مع اقتراب جميع الفرق الـ 24 المشاركة في بطولة أمم أوروبا 2024، أصبح المسرح جاهزًا للاعبي المدفعجية الـ 11 للتألق مع منتخباتهم في النهائيات ".
اللاعبون هم البولندي جاكوب كيويور والاسكتلندي كيران تيرني وديكلان رايس وبوكايو ساكا وآرون رامسديل الموجودين في تشكيلة إنجلترا ، وكاي هافرتز ممثل ألمانيا المضيفة ووليام صاليبا من فرنسا ولياندرو تروسارد الموجود في تشكيلة بلجيكا.

كما يأمل جورجينيو في الاحتفاظ باللقب لإيطاليا ، وسيحمل أولكسندر زينتشينكو شارة القيادة لأوكرانيا ، بينما حققت إسبانيا بقيادة ديفيد رايا ذلك أيضًا.

وأضاف التقرير أنه من المقرر أن يكون مشهدًا مثيرًا لجميع أولئك المحظوظين الذين لديهم تذكرة أو يستقرون لمشاهدة الدراما تتكشف على شاشة التلفزيون.

وتشهد ليلة الافتتاح مواجهة ألمانيا بقيادة هافرتز امام اسكتلندا الذي من المقرر أن يشارك فيه تيرني حيث ستكون مباراة الافتتاح واحدة من أربع مباريات تشهد تنافسًا بين تيرني وزملائه في فريق أرسنال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة