متهم بإطلاق النار على والدته بالدقهلية لـ"النيابة": خلصت عليها بسبب المخدرات

الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:48 ص
متهم بإطلاق النار على والدته بالدقهلية لـ"النيابة": خلصت عليها بسبب المخدرات حبس - أرشيفية
الدقهلية - محمد الحبشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر المستشار أيمن الشحات، مدير نيابة مركز المنصورة، وبإشراف المستشار محمد عجوة، رئيس النيابة وتحت إشراف المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية بمحافظة الدقهلية، حبس "صبح.خ.ع" عاطل مقيم قرية شها التابعة للمركز 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد قيامه بالتخلص من والدته بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش حوزته، بسبب مشادة كلامية بينهما لتعاطيه المواد المخدرة وتأخره الدائم عن المنزل ومخالطته أصدقاء السوء.

واعترف المتهم تفصيليا أمام مدير النيابة مجرى التحقيقات، بتفاصيل ارتكابة للواقعة، وأنه عقب عودته للمنزل فى الساعات الأولى من يوم 21 الجاري حدثت مشادة بينه ووالدته "سماسم.س.إ.م.ع" 42 عاما، ربة منزل، بعد عودته متأخرا نظرا لتعاطيه عقاقير مخدرة، لم يدري بما قام به، وأطلق النار عليها.

كما تبين للنيابة العامة ان المتهم سبق اتهامه فى 3 قضايا "سرقة - مخدرات - سلاح  نارى"، أخرهم القضية رقم 682 لسنة 2023 جنايات قسم ثان الجنوب بمحافظة بورسعيد.

وأضاف أنه عقب ارتكابه لجريمته خرج الى الشارع مرة أخرى حاملا فرد الخطروش، واطلق النار على نفسه مما تسبب فى حدوث إصابته برأسه برش خرطوش.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة، من إدارة شرطة النجدة، بقيام أحد الأشخاص بالتعدي على والدته ووفاتها حال تواجدها بالمنزل سكنهما بقرية شها.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة بقيادة الرائد أحمد العزب، رئيس المباحث وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المدعو "صبح.خ.ع.م"، 20 عاما، لا يعمل ومقيم قرية شها ووالدته"سماسم.س.إ"،42 عاما، ربة منزل، ومقيمة بذات القرية.

وبسؤال ابنة المتوفاة "منة الله" 18 عاما، ربة منزل، اتهمت شقيقها بإرتكاب الواقعة واطلاق النار على والدته ثم خرج إلى الشارع عقب الواقعة وأطلق النار على نفسه بواسطة فرد خرطوش، مما أدى إلى إصابته بالرأس.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم علي ذمة التحقيقات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة