حظك اليوم الإثنين 22/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتدخل في شئون غيرك

الإثنين، 22 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 22/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتدخل في شئون غيرك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التماسك والقوة في الأوقات الصعبة من أهم ما يمتاز به مواليد برج الثور، فهم يعلمون جيدًا أن قوتهم في صبرهم، ومهما بلغت الصعوبات تجد الابتسامة لا تفارق وجوههم، ومن مشاهير برج الثور الفنانة الاستعراضية فيفي عبده، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


فيفي عبده

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

قد يلفت انتباه مواليد برج الثور عدم النظام في العمل، أو تعامل أي الشخص بفتور نحو العمل غير المنظم، فتجده يفرض سيطرته على الواقع ويحاول تغييره، فإذا كنت من مواليد برج الثور وتمتلك هذه الصفة فعليك بتقبل الأمر لفترة، كي تتعود وتقوم بتعديل ما ينبغي عليك فعله فقط ولا تتدخل في شئون غيرك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

الطبع السيادي لن يكون جيدًا في علاقتك مع الحبيب، فالمناقشة ووضع خطة للمشاركة مع بعضكما البعض هو مفاتح السر لعلاقة ناجحة مع شريك الحياة، فلا تتهاون بمشاعره أيضًا ولا تحاول اختبار غيرته عليك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

عليك بتناول المشروبات الدافئة حتى تحافظ على وزنك وصحة معدتك وجهازك الهضمي، وعليك أيضًا بإتباع طرق الوقاية من الأمراض المعدية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

جاذبيتك الكبيرة للأشخاص تجعلك في حالة من التفكير والحيرة الدائمة، لذا عليك بالتركيز على الأشخاص الذين تود التقرب منهم أيضًا والابتعاد عن مثيري الجدل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة