حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. انصت إلى قلبك

الثلاثاء، 23 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. انصت إلى قلبك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التفكير المنطقي من أبرز صفات مولود برج الثور، فهو شخص يفكر بشكل سليم ويتحرى المنطق في كل قرارته، كما يلجأ إليه كل من حوله لينصحهم بكيفية حل مشاكلهم، كما أنه شخص واقعي يكره الخيال وتختلف نظرته للأمور، فلا يقتنع بالأحلام إلا إذا كان يمكن تحقيقها على أرض الواقع، كما يتميز بروح القائد والنظام الشديد، ومن مشاهير هذا البرج المغنية اللبنانية نانسي عجرم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

لا تثق بأي شخص في مجال العمل يكون في وضع تنافس معك، لأنه يستطيع تدبير مؤامرات ضدك، وكن حريصًا من اعطائه أسرارك، لأنه قد يستغل ذلك ضدك، لذا لا تخونه ولكن كن حذرًا معه.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

شريك حياتك الحالي أو المترقب لديه خطة ليضعك تحت اختبار، من أجل معرفة مدي جودة علاقاتكما، وإذا كنت تحبه بالقدر الكافي أم لا، لذا خوض التجربة معه، ولكن سيتطلب ذلك التزام منك، فقط انصت إلى قلبك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

أنت شخص مستسلم دائمًا، لكن لا تجعل هذه الصفة تسيطر عليك حتى في وضعك الصحي، لذا لا تستسلم للمرض وقاوم، واستشير الطبيب، وسيتحسن وضعك بسهولة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

أنت محب للتعبير عن رأيك طوال الوقت، وقد يساعدك ذلك على تولي منصب مرموق الفترة المقبلة، فأنت تستطيع النجاح في ذلك، فقط لا تخاف وخوض تجربتك. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة