حظك اليوم الخميس 25/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعلم من أخطاء الآخرين

الخميس، 25 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 25/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعلم من أخطاء الآخرين برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الدقة والإتقان فى العمل صفة من الصفات الأساسية لمولود برج الثور، الذى يستطيع أيضاً التخطيط الجيد لعمله، والوصول لهدفه الذى يتحمل من أجله الكثير من الصعوبات والمتاعب، كما أن صبره الطويل يجعله لا يشعر بالملل أو التعب حتى يصل لهدفه الذى يحلم بتحقيقه، كما أنه يتميز بالعناد الذى يجعل الآخرين ينفرون منه، ومن مشاهير برج الثور ديف باتيل، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ديف باتيل
ديف باتيل

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

يجب أن تتعلم من أخطاء الآخرين وتتجنب ارتكابها فى عملك، واعمل خلال الفترة القادمة على ترتيب أوراقك وأولوياتك واعمل على تحقيقها، واحذر من الكسل والخمول حتى تستطيع تحقيق هدفك الذى تحلم به.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

يجب أن تعلم أن هناك خيط رفيع بين الغيرة والشك، لذلك يجب أن تحافظ على علاقتك بشريك حياتك وتثق به ولا تتهمه بأشياء موجودة فقط فى عقلك ولا أساس لها من الواقع، حتى تحافظ على علاقتك به.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

لا تستهين بتعليمات الطبيب واحرص على اتباعها حتى تحافظ على صحتك، مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، مع تنظيم مواعيد نومك حتى تشعر بالنشاط والحيوية وتحافظ على تركيزك فى العمل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية والعاطفية، نتيجة اهتمامه بأدق التفاصيل وتعامله بذكائه مع مشاكله، ما أثر بشكل إيجابى على حياته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة