الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 03:56 ص
الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 03:56 ص

النائب محمد فؤاد: تراجعت عن الاستقالة لأن 67% من أهالى الدائرة رفضوها

النائب محمد فؤاد: تراجعت عن الاستقالة لأن 67% من أهالى الدائرة رفضوها النائب محمد فؤاد
الإثنين، 23 أكتوبر 2017 09:30 م
كتب محمد صبحى

قال الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية عن حزب الوفد، إن هناك العديد من الأسباب التى دفعته للعدول عن قراره بالاستقالة التى سبق  تقدم بها للبرلمان، متابعا شعرت أن هناك مجموعة من الزملاء لديهم تصميم كبير  لحضورى الجلسة العامة وسحب الاستقالة ووجدت أن التمسك بقرارى يعتبر مزايدة خاصة وأننى أصبحت على محك غريب ما بين استكمال الاستقالة ضد إرادة الجميع وما بين العدول عنها.

 

وأوضح فؤاد فى تصريح لـ"برلمانى" أن الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان والمواطنين فى الدائرة تواصلوا معه للعدول عن قراره متابعا  لم اخض معركة ضد أحد وكل الاطراف المعنية رفضت التصرف وبالتالى أصبح غير ذو قيمة  .

 

واستطرد فؤاد أن الدكتور السيد البدوى وهانى سرى الدين والنواب طلعت السويدى وليلى أبو اسماعيل وإيهاب منصور طالبونى بالتراجع عن الاستقالة ووضعونى فى وضع المتخلى والذى يحاول المغادرة وعدم المشاركة فى معركة بناء الدولة وكيفية النهوض بها وبالتالى تراجعت عن القرار.

 

وأكد النائب محمد فؤاد أنه سيواصل الانضمام داخل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان كون العمل باللجنة يدخل فى إطار اختصاصاته وخبراته فى مجال الاقتصاد ومراجعة الموازنات.

 

وردا على سؤال هل تراجعت ثقة الناخبين بدائرة العمرانية بسبب اتخاذ قرار الاستقالة والعدول عنه قال فؤاد" انا مش ممتهن السياسة ومش باكل منها عيش واتحرك طبقا للمعطيات المتاحة وعدولى عن الاستقالة ناتج عن رغبة المواطنين بالدائرة والتمسك باستمرارى فى البرلمان مشيرا إلى أن هناك إحصائية لأحد المراكز تمت فور التقدم بالاستقالة كشفت أن هناك 67 % من المواطنين بالعمرانية رافضة للاستقالة.

 

واختتم النائب محمد فؤاد حديثه بالقول  اتمنى اشوف فيه تغيير بالاداء داخل مجلس النواب خلال الفترة المقبلة ونجد مناقشة للاستجوابات متابعا نعمل جميعا بالبرلمان من أجل تحقيق مصلحة المواطن والوطن .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print